سُئل سبتمبر 27، 2019 في تصنيف منوعات عامة بواسطة مجهول

اكتب رسالة توجهها الى صديق لك علمت انه يكثر من الشراء بالتقسيط من غير حاجة حل كتاب الفقه اول ثانوي مقررات

مرحبا بكم في موقع اجوبة يسرنا أن نقدم لكم إجابات العديد من أسئلة المناهج التعليمية ونقدم لكم حل السؤال اكتب رسالة توجهها الى صديق لك علمت انه يكثر من الشراء بالتقسيط من غير حاجة

إجابة سؤال اكتب رسالة توجهها الى صديق لك علمت انه يكثر من الشراء بالتقسيط من غير حاجة

ويكون الحل هو في الصورة 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أكتوبر 28، 2019 بواسطة لا تنسوني من دعاءكم
يا أخي هداك الله إن بيع التقسيط سيضرك ويسبب تراكم الديون عليك وكثرة الالتزامات المالية، ونعلم أن الله أباح البيع بالتقسيط ولكن ليس لتشتري مالا تحتاجه بل أباح الله بيع التقسيط للحاجة الملحة فقط، وكما قال المثل ((كلُّ شيءٍ زاد عن حدِّهِ انقلب ضِدَّه)) لذا أتمنى ألا تشتري إلا ما تحتاجه.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
مرحبًا بك في موقع اجوبة الذي يسمح بطرح الأسئلة في مختلف مجالات الحياة اليومية والإجابة على الأسئلة المطروحة على الموقع
...